recent
أخبار ساخنة

اقوى 3 VPN يمكنك تحميلها في اخر اصداراتها مجانا لكم شاهد بنفسك

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

ما هو VPN وكيف يعمل؟

VPN هي خدمة تقوم بإنشاء اتصال مشفر من جهازك إلى خادم VPN عبر اتصال الإنترنت الخاص بك. فكر في الأمر على أنه نفق عبر جبل ، يكون فيه مزود خدمة الإنترنت (ISP) هو الجبل ، والنفق هو اتصال VPN والخروج إلى شبكة الإنترنت العالمية.

هناك بعض الأشخاص الذين قد يخطئون VPN باعتبارها بدائل للاتصال بالإنترنت ، لكن هذا غير صحيح.

في الأصل ، تم إنشاء VPN لتوصيل شبكات الأعمال معًا لمزيد من الاتصالات الآمنة والملائمة. اليوم ، يعمل مزوّدو خدمة VPN جاهدين على توجيه كل حركة المرور إلى الإنترنت - متجاوزين مراقبة الحكومة أو ISP وحتى الرقابة القسريّة في بعض الحالات.

باختصار ، فكر في VPN كخدمة مصممة لمساعدتك على الوصول الكامل إلى الإنترنت وحمايتك أثناء القيام بذلك.

ماذا تفعل VPN؟

الغرض الأساسي من الشبكة الظاهرية الخاصة هو إنشاء نفق آمن لبياناتك للانتقال إلى خوادمها قبل المرور إلى الإنترنت. ومع ذلك ، فقد نتج عن ذلك بعض المزايا الأخرى ، مثل انتحال الموقع.

في حين أن هذا قد يبدو غير مهم بالنسبة لك ، فهناك العديد من الأوقات التي ساعد فيها انتحال الموقع الأشخاص على التغلب على الحواجز الجغرافية. خذ سور الصين العظيم فمثلا. تفرض الحكومة الصينية رقابة شديدة على الإنترنت وتم حظر العديد من الأشياء التي نأخذها عبر الإنترنت في الصين. فقط باستخدام VPN يمكن للمستخدمين الصينيين الوصول إلى مواقع مثل Google و Facebook.

(إليك قائمة خدمات VPN التي لا تزال تعمل في الصين بواسطة CompariTech).

بالنسبة لمستخدمي نظير إلى نظير (P2P) ، بالإضافة إلى مخاطر تحديد الهوية ، فإنك تخاطر أيضًا بتحديد خرائط المنفذ الخاصة بك من خلال Torrenting. تساعد الشبكات الظاهرية الخاصة في إخفاء كل هذا حتى لا يمكن استغلال المنافذ المفتوحة بسهولة.

مزايا استخدام اتصال VPN

باختصار -

  • الغفلية
  • الأمن
  • الوصول إلى الخدمات المحظورة للموقع الجغرافي (Netflix ، Hulu ، إلخ)

كما ذكرت ، فإن الغرض الأول والأهم من شبكات VPN اليوم هو إخفاء الهوية. من خلال إنشاء نفق آمن من جهازك إلى خوادمهم وتشفير البيانات التي تنتقل عبر هذا النفق ، تحمي الشبكات الافتراضية الخاصة جميع أنشطة البيانات الخاصة بك بشكل فعال.


اما اليوم احببت ان اقدم لكم 3 تطبيقات vpn مدفوعة ولكن مجانا لكم الكثير يبحث عن هذه التطبيقات والتحديثات المستمرة لكن نحن سنحدث التطبيق كل ما تم تحديثه على غوغل بلاي لذلك اتمنا ان تنال اعجابكم هذه التطبيقات والان نضع بين ايدكم الروابط.

شرح الفيديو :



رابط التطبيق :

UFO VPN Premium

AdGuard VPN Premium

August  ro VPN Unlimited
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent